مرحبا يا أصدقائي الرائعون🥰

المفردات هي أساس أي لغة، وعمودها الفقري، وليس اللغة الدنماركية فحسب فعند تعلم وحفظ مفردات لغة ما فإنك تكون قد وصلت إلي 70% من مرحلة تعلمك لهذه اللغة✅✅

لذلك ننصحكم قبل البدء في الدرس تحميل تطبيقنا الرائع من متجر بلاي✔ 

🔸رابط تحميل التطبيق هنا🔸

هيا بنا لنبدأ في الدرس 👏👏

 

عبارات تحتاجها في تنظيف المنزل في اللغة الدنماركية .

درس اليوم عبارات في اللغة الدنماركية حيث يبحث متعلمي اللغة الدنماركية على اكبر عدد ممكن من العبارات في اللغة الدنماركية لتثري معرفته ولغته الأجنبية لذا سنقدم لكم عبارات تحتاجها في تنظيف المنزل في اللغة الدنماركية 

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]

Her er nogle sætninger om renlighed og rengøring på dansk med arabisk oversættelse:

  1. Renlighed – renlighed – النظافة
  2. Rengøring – rengøring – التنظيف
  3. Jeg skal gøre rent i dag. – Jeg skal gøre rent i dag. – سأقوم بالتنظيف اليوم.
  4. Hvor er støvsugeren? – Hvor er støvsugeren? – أين مكنسة الكهربائية؟
  5. Kan du hjælpe mig med at vaske opvasken? – Kan du hjælpe mig med at vaske opvasken? – هل يمكنك مساعدتي في غسل الأطباق؟
  6. Jeg kan lide at holde mit hjem rent og ryddeligt. – أنا أحب الحفاظ على بيتي نظيفًا ومرتبًا.
  7. Skal vi gøre rent i dag eller i morgen? – هل يجب أن نقوم بالتنظيف اليوم أم غدًا؟
  8. Jeg bruger altid handsker, når jeg rengør. – أستخدم دائمًا القفازات عند التنظيف.
  9. Det er vigtigt at desinficere overfladerne regelmæssigt for at undgå spredning af bakterier. – من المهم تطهير الأسطح بانتظام لتجنب انتشار البكتيريا.
  10. Jeg skal lufte ud for at få frisk luft ind i huset. – سأفتح النوافذ لتهوية المنزل.
  11. Jeg elsker at gøre rent i mit hjem. (أنا أحب تنظيف منزلي.) Translation: I love cleaning my home.
  12. At holde vores omgivelser rene og pæne er vigtigt for vores sundhed. (الحفاظ على بيئتنا نظيفة وجميلة مهم لصحتنا.) Translation: Keeping our surroundings clean and tidy is important for our health.
  13. En grundig rengøring kan forbedre luftkvaliteten i dit hjem. (يمكن أن يحسن التنظيف الشامل جودة الهواء في منزلك.) Translation: A thorough cleaning can improve the air quality in your home.
  14. Jeg plejer at støvsuge og tørre gulvet hver dag. (عادةً ما أكون مكنسة كهربائية وأمسح الأرضية كل يوم.) Translation: I usually vacuum and mop the floor every day.
  15. Det er vigtigt at huske at rengøre de steder, der ofte bliver overset, som f.eks. bag møblerne eller under sengen. (من المهم تذكر تنظيف الأماكن التي غالباً ما تتم تجاهلها، مثل خلف الأثاث أو تحت السرير.) Translation: It’s important to remember to clean the places that are often overlooked, such as behind furniture or under the bed.

[/box]

ختاماً انهينا ما قدمنا لكم من عبارات باللغة الدنماركية من عبارات تحتاجها في تنظيف المنزل في اللغة الدنماركية ، آملين ان نكون قد حققنا لكم الفائدة مع أطيب الأمنيات بالتوفيق والنجاح .

Shares: