fbpx
تطبيقات لتعلم الهولنديةتعلم اللغة الهولندية

تطبيق تعلم عربي هولندي بالصوت

تعلم عربي هولندي بالصوت

العالم أجمع انفتح على بعضه البعض بسبب الانترنيت. وصار بالإمكان التواصل مع أي شخص من أي مكان في العالم بسهولة. والعرب دائماً مهتمون بالانفتاح على شعوب أوروبا وخصوصاً الشعب الهولندي لذلك سنتحدث عن أهم تطبيقات تعليم عربي هولندي بالصوت. وخصوصاً أن هواتفنا صارت كهوياتنا التي لا تفارقنا.

وصف تطبيق دراسة عربي هولندي

تطبيق تعلم عربي هولندي بالصوت من أهم التطبيقات المفيدة لتعلم اللغة الهولندية واسمه في المتاجر الالكترونية تعلم الهولندية بالصوت من تصميم شركة dbhost. شعار التطبيق هو شعار بسيط فيه علم هولندا ومعلمة تقف أمام العلم. وهو تطبيق متاح على جميع الهواتف الذكية ذو واجهة رسومية سهلة الاستخدام فهو مناسب للاستخدام من قبل الأطفال والبالغين. وتطبيق تعلم عربي هولندي بالصوت لا يحتاج اتصالاً بالأنترنيت. وحجم التطبيق 43 ميغابايت فقط كما تم تنزيله أكثر من 10000 عملية تنزيل. وهو متاح على جميع المتاجر الالكترونية لكن ينصح بتحميله من المتاجر الموثوقة فقط كمتجر بلاي لأجهزة للأندرويد ومتجر ابل لأجهزة ios. ويدعم إصدارات أندرويد من إصدار 4.1 وما فوق. ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا.

ميزات تطبيق دراسة اللغة الهولندية بالصوت

تطبيق تعلم عربي هولندي بالصوت حاز على اهتمام جميع الراغبين في تعلم اللغة الهولندية لإحتوائه على الميزات التالية:

  • سهولة الاستخدام. هو تطبيق بسيط جداً مما يجعله تطبيقاً يناسب جميع المستخدمين.
  • تطبيق غني. وهو تطبيق يحتوي على أكثر من 2000 كلمة مما يجعله تطبيقاً غنياً بالمفردات.
  • تعليم اللفظ. كون التطبيق تطبيق ناطق فهو يعلم اللفظ الصحيح للكلمات والمفردات.
  • تشغيله عن طريق الهاتف المحمول. وهي من أهم الميزات حيث يمكن استخدامه أينما كنت وفي أي وقت ولا يحتاج إلى توفير أجواء خاصة.
  • توافره في حالة عدم الاتصال بالأنترنيت. وهي ميزة رائعة لأنه في حال عدم توافر اتصال بيانات أو شبكة واي فاي يمكن استخدام التطبيق بشكل طبيعي بدون أي مشاكل.
  • متوافق مع جميع الأجهزة. إن كنت تحمل هاتفاً قديماً فتحميل تطبيق تعلم هولندي بالصوت لن يكون مشكلة بالنسبة لك.

طريقة استخدام برنامج دراسة اللغة الهولندية بالصوت

طبعاً طريقة استخدام تطبيق تعلم عربي هولندي بالصوت سهلة جداً وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • عند فتح التطبيق للمرة الأولى سيطلب إدخال اللغة الأم وكما هو واضح ستكون العربية ويمكن التحكم بإشعارات التطبيق من القائمة نفسها.
  • بعد الانتهاء من إعداد اللغة والاشعارات ننتقل إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق التي تحوي أكثر من 40 خياراً. كل خيار منها يعبر عن نشاط معين مثل المشاعر والرياضات والحيوانات والكثير من النشاطات المختلفة.
  • عند فتح نشاط من النشاطات ستظهر قائمة بجميع الكلمات المرتبطة بهذا النشاط. فمثلاً نشاط رياضات ستظهر فيه أسماء كل الأنشطة الرياضية مكتوبة باللغة الهولندية واللغة العربية. وعند الضغط على الكلمة سيقوم البرنامج بنطقها بشكل سليم.
  • يوجد في مربع كل كلمة زر لنسخ الكلمة وزر لمشاركتها وزر لحفظ الكلمة وهي أزرار مهمة للكلمات المستخدمة بكثرة.
  • عند الرجوع إلى الصفحة الرئيسية والضغط على زر الخيارات يمكن اختيار قائمة الكلمات المحفوظة للدخول مباشرةً للكلمات التي تم حفظها في التطبيق ومراجعتها في حال نسيانها. دون الحاجة للبحث عنها في القائمة الرئيسية.
  • يوجد أيضاً في زر الخيارات نفسه خيار اختيار كلمة عشوائية للتعرف عليها وحفظها. ويعد هذا الخيار مناسباً جداً لفئة الأطفال لأنه يضيف المتعة إلى التعلم.
  • يوجد أيضاً خيار الدردشة والعبارات والقاموس للمزيد من التعلم لكن هذه الخيارات تحتاج اتصالاً بشبكة الانترنيت.

قدمنا لكم شرحاً شاملاً عن تطبيق تعلم عربي هولندي بالصوت وذكرنا لكم ميزاته وطرق استخدامه. ونتمنى لكم حظاً موفقاً في تعلم اللغة الهولندية. عسى أن يصبح كل من يستخدمه من محترفي تلك اللغة.

تحميل التطبيق